مركز القياس والتقويم التربوي

رئيس مجلس الإدارة وعميد الكلية أ.د/ إيمان أحمد هريدى

مدير المركز/ ا.م.د/ عاصم عبدالمجيد

رؤية المركز

إن القياس والتقويم التربوي أساس لتطبيق معايير الجودة العالمية في المنظومة التعليمية / التعلمية ، ويعد تصميم أدوات القياس والتقويم التربوي المكون الرئيس لنظامي المتابعة والمحاسبية في المؤسسات التربوية ، وبالتالي تطوير عملية التعليم والتعلم بمنهجية علمية دقيقة

رسالة المركز

يسعي مركز القياس والتقويم التربوي بكلية الدراسات العليا للتربية - جامعة القاهرة  - إلى نشر الوعى بثقافة تحقيق العدالة في التقويم والقياس ؛ لإحداث تغير شامل ومتكامل يقوم على أساس تقويم الأداء والمحاسبية في المنظمات التعليمية وذلك من خلال التدريب على أحدث أساليب القياس والتقويم التربوي للارتقاء بالعملية التعليمية على الصعيد الجامعي وما قبل الجامعي بدرجة تلبي احتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

 

م

أسم الدورة

عدد ساعات الدورة

قيمة الأشتراك

1

"  التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام برنامج SPSS  " 

"  المستوي الأول  "

8 ساعة

500 ج

2

دورة ستانفورد بينية

الصورة الخامسة

8 ساعة

550 ج

3

دورة الأختبارات التحصيلية

( وفق جدول المواصفات )

12 ساعة

550 ج

4

التحليل الكيفي للبيانات باستخدام برنامج " MAXQDA "

8 ساعة

500 ج

5

تطبيق مقياس وكسلر للذكاء

 الصورة الرابعة

8 ساعة

550 ج

6

"  التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام برنامج SPSS  " 

"  المستوي الثاني  "

15 ساعة

500 ج

7

"  التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام برنامج SPSS  " 

"  المستوي الثالث  "

12 ساعة

500 ج

8

تقويم التسويق التربوي للمعلم

6 ساعات

500 ج

9

التفكير الإيجابي والتربيه الذكيه

12 ساعة

500 ج

 

للتواصل

 أ/ صلاح منصور

مركز القياس والتقويم – كلية الدراسات العليا للتربية - جامعة القاهرة.

ت: 01001231699